المنصة الرئيسية

يمتلك نادي السباق والفروسية منصة رئيسية تم إنشاؤها على أرقى مستوى من الفخامة والتجهيزات، وتحتوي المنصة مما يضفي مزيداً من المتعة على مشاهدة السباقات التي تقام يوم الخميس من كل أسبوع كما تقام يوم الأربعاء بمعدل مرة واحدة شهرياً، وذلك على مدار الموسم الذي يمتد من شهر أكتوبر إلى شهر مايو.

كما توجد منطقة مخصصة للعب الأطفال مما يجعل النادي مكاناً ممتعاً وآمناً يجتمع فيه جميع أفراد العائلة والجمهور من مختلف الأعمار، وتقع هذه المنطقة بجوار المنصة الرئيسية وتضم أيضاً عدداً من مطاعم الوجبات السريعة لخدمة الجمهور والمشاهدين أثناء السباقات هذا بالإضافة إلى خيمة ضيافة كبيرة تزيد مساحتها عن أكثر 200 متر.

تضم المنصة الرئيسية العديد من المرافق والتجهيزات من بينها مقصورة كبار الشخصيات، وعدد وافر من الأماكن المخصصة للمشاهدين والجمهور، وغرفة إعلامية، وغرف لمعلقي التلفاز بالإضافة إلى غرف لمالكي ومدربي الخيل، كما تتميز المنصة بالتجهيزات التكنولوجية المتميزة حيث أنها مغطاة بالكامل بشبكة الإنترنت لا سلكية.

وبالإضافة إلى رحابة المنصة حيث تسع 1400 شخصاً من المشاهدين والجمهور، فإنها تشتمل أيضاً على غرف بالغة الفخامة لكبار الشخصياتمزودة بكافة الخدمات وتسع كل غرفة منها 10 أشخاص، وهي متاحة للاستئجار، وهي موزعة على طابقين بالمنصة حيث يوجد 6 غرف بالطابق الأول و5 بالطابق الثاني

للحجز أو الحصول على مزيد من المعلومات، يرجى الاتصال: