نادي السباق والفروسية ينظم مزادين للخيل

8 يناير 2017

يعلن نادي السباق والفروسية أنه سوف ينظم مزادين للخيل وذلك على النحو التالي:

  1. مزاد علني لخيل إنتاج السباقات والخيل دون سن السباقات، وعلى أن يتم تحديد العدد النهائي للخيل التي سيتم عرضها بالمزاد بناءً على التداخيل وإمكانيات النادي لاستيعاب الخيل التي سيتم عرضها في المزاد، ويقام المزاد بنادي السباق والفروسية في تمام الساعة 4 عصراً يوم الجمعة الموافق 03/02/2017، علماً بأن المالك الأصلي للخيل التي سيتم عرضها أو بيعها بالمزاد سيكون وحده مسؤولاً مسؤولية كاملة عن القيام في نفس اليوم بإخراج خيله من حرم النادي سواءً تم بيعها في المزاد أم لا.
  1. مزاد علني لخيل السباقات التي يتم إيواؤها في إسطبلات النادي، ويقام المزاد بنادي السباق والفروسية في تمام الساعة 4 عصراً يوم السبت الموافق 04/02/2017، وعلى أن تظل الخيل المباعة بغرفها بإسطبلات النادي حتى وقت استلامها من قبل المالك الجديد (المشتري)، وذلك في خلال فترة أقصاها خمسة (5) أيام بالنسبة للمشترين المحليين، وأربعة عشر (14) يوماً بالنسبة للمشترين من خارج دولة قطر، وفي حال تجاوز تلك المدة يخصم على المشتري 2.000 ريال (ألفان ريال) عن كل يوم، ولن يُسمح بأي استثناء في هذا الشأن.

علماً بــأن تداخيل الخيل بالمزادين المذكورين أعلاه سوف تبــدأ اعتباراً من يوم الأحد الموافق 08/01/2017 وحتى يوم الأحد الموافق 15/01/2017، ولن تقبل أي طلبات لإجراء التداخيل بعد ذلك.

ملاحظات هامة:

  1. لن يقبل عرض أي رأس بالمزاد إلا بعد إجراء فحص مرض الخناق له عن طريق إدارة الثروة الحيوانية بوزارة البلدية والبيئة، وعلى أن يقدم المالك الشهادة الرسمية لنتيجة الاختبار الصادرة من إدارة الثروة الحيوانية، وسوف يكون الفريق البيطري بالنادي على استعداد لتقديم المعلومات اللازمة والتوجيه بشأن إجراءات الاختبار المذكور.
  2. لن يقبل عرض أي رأس بالمزاد إذا لم تتوافر بها الشروط الصحية وفقاً لتقدير الطبيب البيطري المختص والمكلف من قبل النادي.
  3. لا يتحمل النادي أي مسؤولية تجاه أي بائع أو مشتري في أي إجراء يخص المزاد، حيث أن حدود مسؤولية النادي تنحصر في الجانب التنظيمي فقط.
  4. لا يتحمل النادي أي مسؤولية بشأن أي خلاف قد يقع بين المالك القديم (البائع) والمالك الجديد (المشتري)، وتطبق شروط المزاد على أي خلافات.
  5. رسوم التداخيل: 500 ريال (خمسمائة ريال) عن الرأس الواحدة
  6. قيمة التأمين الذي يسدده المشتري: 20.000 ريال (عشرون ألف ريال).

 

والله ولي التوفيق،

سارة صالح محمد آل الشيخ الكواري

 رئيس قسم تسجيل الخيل